محمود سعيد للتنمية وصناعة الصلب

تعمل شركة محمود سعيد للتنمية الصناعية وصناعة الصلب على توفير خدمة الامدادات الازمة لأعمال البناء بدأً من منصات وسقالات الصلب المؤقتة إلى اعمال الصلب المعمارية. وتحرص الشركة علي خدمة عملائنا والتعامل معهم بنفس الاهتمام.. فجميعهم مهمين لدينا.

ويعد مجال البناء هو أكبر سوق لشركة "محمود سعيد للتنمية الصناعية وصناعة الصلب"، لذلك تقدم الشركة مجموعة واسعة ومتنوعة من المنتجات المستخدمة في البناء والتي تشمل هياكل قطاعات الصلب المجوفة، ألواح الصلب والهياكل المعدنية لتغطية المباني. فمن خلال استثمارنا في التكنولوجيا الرقمية، والتفوق التقني، وكذلك الأبحاث المستمرة نستطيع تقديم المكونات المساعدة في بناء مشاريع تتميز بالإبداع والاستدامة.

مهمتنا الرئيسية هي مساندة وامداد القطاع الصناعي بأفضل أنواع الصلب ستيل المعتمد ذات الجودة العالية للشركات المصنعة. المنتجات التي نقدمها معتمدة طبقا لمعايير الجودة العالمية. فنحن نقدم مجموعة شاملة من خدمات ومنتجات الصلب والألومنيوم ذات الجودة الممتازة لتلبية طلب الأسواق في قطاع البناء والتي تستخدم بشكل مباشر في أعمال البناء. لذلك نحرص دائماً على ضمان جودة خدماتنا ومنتجاتنا التي نقدمها لعملائنا.

محمود سعيد لصناعة الزجاج

باستخدام أحدث التكنولوجيا في تصنيع الزجاج، تقدم شركة محمود سعيد لصناعة الزجاج والأواني الزجاجية منتجات عالية الجودة للاستخدام المنزلي أو التجاري مثل العطور، مستحضرات التجميل والصناعات الغذائية.

كما أن شركة محمود سعيد لصناعة الزجاج معتمدة من هيئة إدارة الجوة وحاصلة على شهادتي الأيزو 22000:2005 و 9000:2000 فهي مصدقة ضمن معايير إدارة الجودة.

لذلك تلتزم الشركة بإنتاج منتجات مطابقة للمعايير لتتوافق مع متطلبات عملائنا من خلال الحرص على "توفير منتجات ذات جودة عالية كل مرة وفي أي وقت". فالهدف الأساسي الذي تسعي وراءه الشركة هو كسب ثقة ورضا العملاء في جميع جوانب تجارتنا وأعمالنا. فنحن نفهم ونقدر الالتزام والحماس المطلوب لتحقيق أعلي مستويات التميز التي تفوق كل التوقعات.

كما تحرص شركة محمود سعيد علي أن تكون دائما رائدة في تعزيز صناعة الزجاج والمنتجات الزجاجة لتكون الاختيار الأول وذلك في جميع قطاعات الزجاج والتأكد من أن منتجاتها لاتزال تنافسية وتتميز بالإبداع والابتكار.

ويظهر ذلك من خلال التصاميم واسعة النطاق التي تتميز بها شركة محمود سعيد للزجاج، وتنوع الديكورات والأشكال التي تجعلها الشريك المثالي لإنتاج وتلبية جميع متطلبات الأواني الزجاجية الخاصة بك.

شركة محمود سعيد للبلاستيك

تأسست الشركة في التسعينات، وتعد شركة محمود سعيد لصناعة الزجاج واحدة من أعرق الشركات في المملكة لتصنيع البلاستيك.

استمرار الشركة (MSPI) في النمو والنجاح على مدي السنوات الأخيرة، يرجع إلى قدرتها على التكيف والتطوير لتبقي شركة رائدة في مجال تصنيع البلاستيك.

تقوم شركة محمود سعيد (MSPI) بثلاث عمليات استراتيجية وهي التصنيع والتجميع والتوزيع إلى جميع أنحاء المملكة. بالإضافة إلى ذلك فهي تتميز بتوفير خدمات ممتازة بتكلفة تنافسية لشريحة كبيرة ومتزايدة من العملاء في المملكة، كما تقوم أيضا بعمليات التصنيع والتجميع في مناطق أخري من الشرق الأوسط.

كما تتميز الشركة بأنها توفر مجموعة كاملة من أفكار لمنتجات جديدة، فقد ساعدت الكثير من العملاء وحولت أفكارهم المرسومة علي ورق إلي واقع ملموس. ولذلك شركة محمود سعيد (MSPI) لديها قاعدة كبيرة ومتنوعة من العملاء اللذين تقدم لهم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات.

شركة محمود سعيد للألومنيوم (MSCANCO)

شركة محمود سعيد لصناعة علب المرطبات والأغطية المحدودة (MSCANCO) هي واحدة من مجموعة شركات محمود سعيد التي تقع في جدة - ميناء البحر الأحمر بالمملكة العربية السعودية.

وقد تم تجهيز الشركة (MSCANCO) بأحدث المعدات والتكنولوجيا المتقدمة في تصنيع علب المرطبات من الألومنيوم مع أغطية سهلة الفتح. وتضم الشركة فريق عمل من المحترفين وذوي الخبرة في صناعة الألومنيوم على مستوي العالم، حيث تمكنهم خبرتهم الواسعة في هذه الصناعة من تقييم أحدث التقنيات المتطورة في مجال الألومنيوم وتنفيذها على أرض الواقع. وتتميز صناعة الألومنيوم بمجموعة واسعة من التطبيقات المستخدمة في تصنيع علب التعبئة والتغليف، من علب المشروبات إلى حاويات المواد الغذائية والأنابيب وغيرها. حيث تمثل صناعة التعبئة والتغليف حوالي 17% من الناتج الصناعي في أوروبا، مما يجعلها ثالث أكبر قطاع. وتعد علب المرطبات المصنعة من الألومنيوم هي الأكثر شعبية في علب تعبئة المرطبات والمشروبات. وتستهلك منطقة الشرق الأوسط قرابة ما يصل إلى 50 مليار علبة سنويا، من علب المرطبات، المياه المعدنية والمشروبات الغازية. وقد أصبحت علب الألومنيوم هي الأشهر في تعبئة مشروبات الطاقة. وذلك لما تتميز به علب الألومنيوم من حاجز قوي يحافظ على المشروبات لمدة طويلة وتخزينها دون تلف، فهي الخيار الأمثل لتعبئة أي نوع من المشروبات. كما أنها خفيفة الوزن، غير قابلة للكسر وتحافظ على قوامها، بالإضافة إلى أنها تلتقط البرودة بسرعة مما يساعد في تبريد المشروبات سريعا وتبقيها باردة لفترة أطول.

وتصل القدرة الانتاجية لمصنع محمود سعيد إلي إنتاج 8.5 مليار غطاء سهل الفتح و850 علبة سنويا. كما يعد مصنع محمود سعيد (MSCANCO) واحدا من أكثر المصانع المتقدمة في العالم، فهو مزود بتكنولوجيا ال CDL وتلبية التقنيات الجديدة في صناعة علب خفيفة الوزن ذات كفاءة عالية من الأداء وأغطية سهلة الفتح مناسبة للمشروبات والعصائر.